الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تعزي د.عزمي بشارة والتجمع وعــ48ـرب وفصل المقال..

<font color=الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تعزي د.عزمي بشارة والتجمع وعــ48ـرب وفصل المقال.. " width="640" height="376" onerror="this.onerror=null; this.src=document.getElementById('broken_img_alt').value">
الرفيق المناضل المفكر د.عزمي بشارة
الرفاق في التجمع الوطني الديمقراطي
الرفاق في موقع عــ48ـرب
الرفاق في جريدة فصل المقال


بعظيم الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة القائد الوطني الكبير المحامي رياض أنيس، عضو المكتب السياسي واللجنة المركزية للتجمع الوطني الديمقراطي، والمشرف العام على موقع عــ48ـرب، والمحرر المسؤول في جريدة "فصل المقال".

إن هذا القائد الوطني لم يترك بصماته على التجمع فقط، بل وعلى مجمل الحركة الوطنية الفلسطينية في الأرض المحتلة عام 48، حيث كان هذا القائد مثالاً للتضحية والعطاء، ومثّل حالة نوعية في الصلابة والثبات على الموقف، وكان مدافعاً عنيدا عن حقوق شعبنا ووجوده في وجه سياسة التهويد والأسرلة والدفاع عن الأرض والوجود والهوية القومية لشعبنا في مناطق 48 وعن الحركة الأسيرة الفلسطينية في سجون الاحتلال.

ورحيله ليس خسارة للتجمع فقط، بل خسارة لكل أبناء شعبنا الفلسطيني، والذي يحتاج لمثل هؤلاء القادة في مثل هذه الظروف والمواقف.

ونحن في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين باسم أمينها العام القائد المناضل أحمد سعدات والمأسور في سجون الاحتلال الإسرائيلي ومكتبها السياسي ولجنتها المركزية وكافة كادرات وأعضاء الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الوطن والشتات ومخيمات اللجوء، إذ نعزيكم في هذه الخسارة الكبيرة، فإننا نعزي أنفسنا بفقدان هذا القائد، والذي عرفناه جيداً في أكثر من ساحة وميدان نضال من الدفاع عن الهوية والوجود الفلسطيني إلى الدفاع عن الحركة الأسيرة والى التصدي للفاشية والعنصرية الصهيونية.

المجد للراحل المحامي رياض أنيس ولكل شهداء شعبنا العظيم
وللتجمع وأسرة الراحل من بعده جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

التعليقات